مؤسس الحراك الجنوبي يشن هجوما لاذعا على المحافظين الذين اقالهم الرئيس هادي

اعلن مؤسس الحراك الجنوبي ” اللواء ناصر النوبه” تأييده لقرارت الرئيس عبدربه منصور هادي والتي قضت بإقالة محافظي حضرموت وشبوة وسقطرى وتعيين محافظين جدد خلفا لهم.

وقال النوبة في بيان تأييده لقرارت الرئيس هادي انه يؤيد كل خطواته في سبيل توحيد القرار السياسي ومنع الأزدواجية في أجهزة الدولة،

مؤكداان قرارات تغيير المحافظين الذين خرجوا عن قسم اليمين الدستوري الذي أدوه أمامه ثم ذهبوا لتأسيس مجلس إنقلابيا شكل طعنة للشريعة الدستورية من الخلف.

وقال ” اننا في الحراك السلمي الجنوبي معكم وبكم قائداً للمسيرة المظفرة لهزيمة الإنقلاب الحوثي العفاشي وإستعادة الدولة اليمنية والتوجه صوب اليمن الإتحادي الجديد ذو الستة أقاليم، ولا تأبهون للأصوات النشاز التي وأن كانت عالية لكنها مقطوعة عن الجماهير وتطلعاتها المشروعة.

وطالب النوبة بإعطاء إقليم حضرموت حقه وقال انه لم يأخذ حقه في أجهزة الدولة والقيادة الحكومية، ونجد أن بعض المديريات صارت تستحوذ على صف القياده الأول في مواقع مختلفة بينما محافظات أقليم حضرموت التي تشكل 80٪‏ من مساحة البلاد وثروتها شبه مغيبه ولذلك نجد أن مشاكل المناطقية القديمة أطلت برأسها من جديد في عدن.

The post مؤسس الحراك الجنوبي يشن هجوما لاذعا على المحافظين الذين اقالهم الرئيس هادي appeared first on أبابيل نت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *