محافظ الجوف يزور مواقع الصفراء وبراقش بعد تحريرها من المليشيات الحوثية

تفقد محافظ محافظة الجوف اللواء حسين العجي العواضي وقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي المناطق والمواقع العسكرية الواقعة بين محافظتي الجوف ومأرب التي تم تحريرها أمس الأربعاء.
وزار اللواءان موقع الصفراء الاستراتيجي وموقع براقش التاريخي بعد تطهيرهما من مليشيات الحوثي والمخلوع.
ورحب محافظ الجوف بقائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الشدادي، وقائد مقاومة تعز الشيخ حمود المخلافي اللذان حلا ضيفان في الجوف، مؤكدا أن تضحياتهم سيخلدها التاريخ ولن تنساها اجيال اليمن.
وفي تصريح متلفز خلال زيارة المواقع، قال المحافظ ان “هذا اليوم يشكل منعطفا هاما في معركتنا مع العصابات الانقلابية التي عاثت في بلادنا، وأن مأرب والجوف تعانقت كما تعانق الابطال في كل الجبهات مع بعضهم واختلطت الدماء”.
وأكد انه بعد الانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بتطهير الصفراء وبراقش والغيل فإنه لم يتبق الا موقع العقبة الذي بتحريره سيستكمل تحرير الجوف بالكامل.
ونوه اللواء العواضي الى ان المقاومة والجيش الوطني في الجوف أصبح على اطراف محافظتي صعدة وعمران من الجهة الشرقية، مؤكدا ان ما تحقق من نصر في العملية العسكرية المشتركة بين المنطقتين العسكريتين السادسة والثالثة والمقاومة في الجوف ومأرب بتحرير الصفراء وبراقش والغيل، لا يقل أهمية عن النصر الذي تحقق بتطهير فرضة نهم، مشيرا الى ان المليشيات الانقلابية كانت تولي هذه المواقع اهمية خاصة.
أبابيل نت تيليجرام على الرابط :
https://telegram.me/ababiil

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *