إزاحة الستار عن لوحة ” شكراً المغرب” في العاصمة اليمنية عدن

قامت حملتا “شكراً مملكة الحزم” و ” شكراً إمارات الخير” بازاحة الستار عن لوحة كبرى للعاهل المغربي الملك محمد السادس بن الحسن بعنوان “شكراً المغرب ” في عدن برعاية مؤسسة “الحقيقة” للإعلام , ورفعت اللوحة في أهم شوارع العاصمة عدن شارع التسعين .
كما قال رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي” رئيس مؤسسة “الحقيقة” للإعلام: رفع صور ملك المغرب تأتي عرفاناً بجهوده مع دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لإنقاد اليمن من الجماعات الإنقلابية الموالية إلى إيران .
وأكد رئيس حملة “شكرا إمارات الخير” والمنسق العام لحملة “شكرا مملكة الحزم” فراس اليافعي” رئيس مؤسسة “الحقيقة” للإعلام: أن مملكة المغرب الشقيق قدمت دعم كبير في إطار التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية, ومشاركتها في عملية عاصفة الحزم وما تلاها من إعادة الأمل لليمن وساهمت المغرب بمساعدة التحالف في إعادة الشرعية لليمن بما فيها وضع القوات الجوية المغربية المتواجدة بالإمارات العربية المتحدة تحت تصرف التحالف.
وشاركت مقاتلات سلاح الجو المغربي في عملية عاصفة الحزم وإعادة الأمل تقودها السعودية مع حلفاء عرب على الإنقلابيين في اليمن.
وبدأ التحالف العربي بقيادة السعودية شن ضربات جوية ضد الحوثيين والقوات الموالية لصالح منذ مارس، ووفر لقوات هادي دعماً ميدانياً.
أبابيل نت تيليجرام على الرابط :
https://telegram.me/ababiil

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *