تطورات جديدة عن حريق الذي نشب في فندق دبي

ابابيل نت/متابعات:
قال مدير إدارة عمليات الدفاع المدني بدبي الأماراتية المقدم علي المطوع أن قوات الدفاع المدني سيطرت على أكثر من 90% من الحريق الذي طال فندق “العنوان” في وسط دبي، مؤكداً عدم وجود أية إصابات جراء الحريق”.

وشبّ حريق ضخم في أحد الفنادق الواقعة في محيط برج خليفة في مدينة دبي، اليوم الخميس، عند الساعة التاسعة فيما ذكرت مصادر إعلامية أن الفندق هو “العنوان داون تاون” الواقع في قلب مدينة دبي.

وذكرت حكومة دبي أن الحريق بدأ في الطابق 20 من الفندق وأنه أصاب خارج الفندق فقط، فيما ذكر المكتب الإعلامي لحكومة دبي أن 4 فرق إطفاء تقوم حالياً بالتعامل مع الحريق لمحاولة السيطرة عليه.

وأظهرت لقطات تلفزيونية ألسنة اللهب وهي تلتهم المبنى، وتأتي على العديد من طوابق الفندق بفعل الرياح القوية التي مددت النيران، فيما لم ترد تفاصيل حتى الآن عن أسباب الحريق، في حين تم إخلاء الجماهير من المنطقة المحيطة بالفندق.

وشاركت طائرات تابعة للدفاع المدني في عمليات الإطفاء، ولكن سرعة الرياح تسببت في نشوب النيران بمناطق أخرى في الفندق.

وأكد الدفاع المدني بدبي عدم وجود أية إصابات جراء حريق الفندق، كما أكد أن الاحتفالات بالعام الجديد ستقام كما هو مقرر سابقاً.

وقال مدير إدارة مرور دبي العقيد سيف المزروعي إنه لم تسجل أية إصابات حتى الآن جراء الحريق، مضيفاً أن قوات الدفاع المدني بدأت في السيطرة على الحريق وأخلت محيط الفندق بالكامل.

وأكد المزروعي في حديث لسكاي نيوز عربية أن الحريق حادث عرضي، وهو في أحد أجزاء الفندق فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *