رغم الظروف المعيشية الصعبة .. مظاهرة في محافظة إب رفضا للإنقلاب الحوثي

نظم ابناء محافظة إب تظاهره حاشدة اليوم الجمعة في ساحة الحرية امام مبنى السلطة الملحية مجددين مطالبتهم بإنهاء حرب مليشيات الحوثي صالح على الشعب اليمني ومطالبين برحيل المليشيات من المدن والمؤسسات التي احتلتها بقوة السلاح وبذرائع مخادعة وكاذبة مثل محاربة ما تصفهم المليشيات بالدواعش والتكفيريين وهي تمارس واقعيا جرائم داعش والقاعدة على الارض وضد المواطن اليمني .
وأكد المتظاهرون دعمهم لقرارات مجلس الدفاع الوطني برئاسة الرئيس هادي بدمج افراد المقاومة الشعبية وقياداتها في المؤسستين العسكرية والامنية واصفين القرار بالتاريخي في سبيل استعادة المؤسسة العسكرية والامنية من قبضة المليشيات المسلحة ذات اللون المناطقي والمذهبي الواحد على حد تعبيرهم .
ومجددين دعمهم للجيش الوطني والمقاومة الشعبية في دفاعهم المشروع عن الوطن والمدن اليمنية ودحر مليشيات الحوثي التي وصفوها بالباغية والمعتدية والمحتلة .
كما طالبوا سرعة اطلاق سراح المختطفين والمعتقلات في سجون مليشيات الحوثي بمحافظة إب وقاعدة العند الجوية وغيرها من المعتقلات وأماكن الاحتجاز غير الشرعية التي استحدثتها مليشيات الحوثي وجعلت من المواطنين الابرياء والعزل والناشطين السياسيين والحقوقيين والاعلامين دروع بشرية في ثكناتها المسلحة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *